Take a fresh look at your lifestyle.

سبب ذبح فتاة المنصورة في أول أيام امتحانات الثانوية العامة (صور)

1٬281

ما السبب وراء ذبح فتاة المنصورة؟، هذا السؤال الذي يبحث عنه الآلاف في مصر اليوم، بعد الصدمة التي ألمت بالجميع بعد مشاهدة فيديو الجريمة البشعة أمام جامعة المنصورة.

 

قام شاب بالتعدي على فتاة بالضرب وقام بذبحها أمام المئات في شارع بالقرب من جامعة المنصورة، اليوم الإثنين، وتمكن الأهالي وطلاب الجامعة من الإمساك به وتسليمه للشرطة قبل الفتك به.

 

شهود العيان أكدوا أن الشاب طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة في جامعة المنصورة، وقام بطعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، حيث كانت في طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة حيثُ محل سكنها.

شهود العيان قالوا أيضًا إن الشاب كان يريد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل أكثر من مرة حتى نفذ جريمته.

 

وحاول الأهالي نقل الفتاة إلى لمستشفى في حالة خطيرة جدا، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة.

 

التحريات الأولية كشفت أن الطالب يدعى “م.ع.م” بالفرقة الثالثة بكلية الآداب في جامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى “ن. أ. أ”، بكلية الآداب.

 

وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ في المنصورة إلا أنها لفظت أنفاسها قبل الوصول للمستشفى، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها للضحية والجاني، مؤكدين أن اسمها “نيرة” وأن من ارتكب الجريمة شاب يدعى محمد عادل.

 

شهدت محافظة الدقهلية، صباح اليوم، جريمة بشعة، تمثلت في ذبح فتاة آداب المنصورة على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجوار حي الجامعة، وذلك بعد أيام قليلة من ذبح فتاة على يد والدها، وهو ما أثار استنكار وحزن الأهالي.

ماذا فعلت فتاة آداب المنصورة حتى يخرج زميلها سكينا ويطعنها بها؟.. سؤال أصبح يتردد ليس فقط  بين الطلاب في شارع حي الجامعة بمدينة المنصورة، بل بين المواطنين في كل محافظات مصر، لمعرفة أسباب قيام الطالب بذبح زميلته في الجامعة وإنهاء حياتها بهذه الطريقة البشعة.

ووفقاً لشهود العيان من الطلاب أمام جامعة المنصورة، فإن الطالب والضحية زميلان، وأن مشادة كلامية حدثت بينهما، ثم أخرج الطالب السكين وطعنها أولاً، ثم قام بذبحها أمام الجميع دون رحمة ودون الخوف من الناس والمارة وأمن الجامعة.

 

يذكر أن اليوم الإثنين 20 يونيو هو أول أيام امتحانات الثانوية العامة، والتي بدأت صباح اليوم بالمواد  غير المضافة للمجموع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.