Take a fresh look at your lifestyle.

عودة 36 ألف معلم لمدارسهم يتصدر تويتر لليوم الثاني (صورة)

505

 36 ألف معلم، أٌطلق هاشتاج #عوده_36الف_معلم_لمدارسهم، على تويتر، أمس الإثنين 30 أغسطس 2021، في تمام الساعة الثانية ظهرا، أملا في عودتهم كمدرسين في وزارة التربية والتعليم.

 

وكان المعلمون أطلقوا من قبل هاشتاج يحمل عنوان (السيسي أمل 36 ألف معلم)، حقق الصدارة أيضا في قائمة الموضوعات المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو 2021.

 

واستغاث الهشتاج المتصدر على تويتر، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لعودة 36 ألف معلم للعمل بوزارة التربية والتعليم، بعد رحلة صراع مع وزارة التربية والتعليم اقتربت من العام الثالث.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت عن مسابقة للتعاقد المؤقت لشغل بعض الوظائف لسد العجز حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الدراسي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

 

ونجح آلاف المعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وقاموا بتوقيع عقود مع الوزارة بمسابقة العقود المؤقتة في 2018، وتم توزيعهم على المدارس بعد إتمام باقي الإجراءات وبعدد اقل من المطلوب وهو الـ 36 ألف معلم.
وفي 2019، تم توزيعهم ولم يتعدَّ عملهم شهرين حتى انتهى العام الدراسي، حينذاك، وانتهم خدمتهم في وزارة التربية والتعليم، ومنذ هذا التاريخ أي منذ 3 سنوات وهم يبحثون عن حقهم في التعيين والعودة للعمل مرة أخرى.
36 ألف معلم
36 ألف معلم
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.