Take a fresh look at your lifestyle.

إدريس رمضان يكتب: حلم قطر 2022 ( الخطوة الأولى) مواجهة أنجولا

16
على بركة الله أبدا معكم سلسلة مقالات دعم منتخب مصر الوطني نحو التأهل لكأس العالم التي ستقام في قطر 2022 ، و أذكركم بأني منذ أربع سنوات كنت قد قدمت سلسلة مقالات لدعم منتخبنا الوطني نحو مونديال روسيا 2018 مع هيكتور كوبر و نجحنا في الصعود بفضل الله بعد غياب 29 سنة و من هذه اللحظة نبدأ بمشيئة الله دعمنا لحسام البدري المدير الفني الوطني.
مما لا شك فيه أن تحقيق الفوز في هذه المباراة أمر لا بد منه من أجل البداية القوية و علينا الحذر من حمى البداية و هذا الأمر يتطلب التركيز و الإصرار و العزيمة من الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين و هذا شئ في غاية الأهمية ، لأننا سنواجه الجابون في الجولة الثانية خارج الديار و بالتالي فجميع المبارايات صعبة لأن الجميع يأمل في تصدر المجموعة لأن نظام التصفيات مختلف تماماً هذا العام ، و صاحب المركز الأول هو من يصعد من أجل لعب مباراة التأهل بأمر الله تعالى.
لكي تتأهل لا بد من عوامل مهمة علينا أن نهتم بها خلال الفترة المقبلة.
أتمنى من جميع وسائل الإعلام الرياضية و الغير رياضية سواء المرئية أو المسموعة أو المقروءة أن يساندوا و يدعموا منتخب مصر ، بشحن اللاعبين معنوياً و الوقوف في ضهر الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري الذي يفتقد للظهير الإعلامي و هذا شئ في غاية الخطورة و أتمنى من جميع الزملاء الأعزاء أن يكونوا في ظهر الجهاز الفني لمنتخب مصر.
أتمنى من جمهور مصر العظيم الدعم الكامل لمنتخب مصر و نسيان ألوان الأندية و الوقوف خلف المنتخب الوطني و جهازه الفني و أهم شئ كسر التريند الذي يقطع كالسكين في حسام البدري بداعي و بدون داعي ، من الممكن أن تختلف معه فنياً لكنه مدير فني لديه خبره كبيرة وواجب علينا جميعاً أن نكون في ضهره لأنه المدير الفني لمنتخب مصر.
أتمنى من الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن يكونوا على قدر المسئولية و نسيان أي إنتقادات و عليهم بإختيار التشكيل الأمثل في جميع المباريات و خلق جو من التنافس بين اللاعبين ، و أيضا خلق نوع من الترابط تحت ما يسمي بأسرة منتخب مصر مثلما فعل حسن شحاته المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر.
أتمنى من جميع لاعبي منتخب مصر أن يكونوا على قلب رجل واحد من أجل صناعة تاريخ لأنفسهم و لكي يصلوا لبطولة هي الأهم في عالم كرة القدم لأن بلدنا تستحق أن تكون متواجدة بين جميع دول العالم ، و هذا الشئ في غاية الأهمية بغض عن كرة القدم ، و بالتالي أتمنى من نجوم مصر حتى و إن غاب عنهم العالمي محمد صلاح عليهم بأن يكونوا على قدر المسئولية.
وفي النهااية علينا أن نعلم بأن نظام التصفيات في غاية الصعوبة و المتصدر هو من يتأهل للدور الحاسم و بالتالي كل نقطة لها أهمية كبيرة ونسأل الله عز وجل بأن يوفقنا في ضربة البداية.
إدعم بلدك ساند منتخب بلدك #شجع_مصر في قطر 2022
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.