Take a fresh look at your lifestyle.

الفنانة نسمة محمود تعود للساحة بقوة من خلال دراما الإثارة والتشويق

50

كتب: وائل عبد العزيز 

تعيش الفنانة نسمة محمود حالة من النشاط الفني هذا العام بعد غياب ثلاث سنوات عن الشاشة الصغيرة منذ اخر عمل لها في مسلسل «زودياك».

 

وصرحت الفنانة نسمة محمود انها انهت تصوير مشاهدها في مسلسل الاثارة بعنوان «يساوي صفر» والتي تجسد خلاله شخصية «مديحة» وهي بنت يتيمة تربيها «ام صافي» على النقيض من بنتها الشرعية «صافي» التي تركتها حتى اصيبت بالزهايمر.

 

وأضافت نسمة، أن أبرز مشاهدها في حلقات مسلسل «يساوي صفر» مع الفنانين: فريال يوسف، عبد الرحيم حسن، عفاف رشاد، وعبير فاروق.

 

وفي سياق متصل أعلنت نسمة محمود، عن بدء تصوير دورها في مسلسل التشويق الجديد «ارواح خفية» في دور جديد عليها وهي ست مجذوبة شريرة المظهر، يخاف منها كل فريق العمل لكننا في النهاية كمشاهدين سنكتشف حقيقتها ودورها في توريط او انقاذ الابطال في رحلتهم.

وأشارت الفنانة، إلى أن معظم مشاهد مسلسل «ارواح خفية» ستكون بصحبة الفنانين: سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، ونهلة سلامة.

 

الجدير بالذكر ان الفنانة نسمة محمود قد اتجهت مؤخرا لتقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج انساني اجتماعي بعنوان «نسمة حياة» والذي عرض في رمضان الماضي وتجهز حاليا للموسم الثاني منه ليظهر بصورة مختلفة ومواضيع تهم كل الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.