Take a fresh look at your lifestyle.

حزب العدل يدين اعتداء الاحتلال الصهيوني على الأراضي الفلسطينية المحتلة

23

أعلن حزب العدل، إدانته بأشد العبارات، لما تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني من عدوان على الأراضي الفلسطينية المحتلة، ومن إرهاب وقتل للمدنيين الفلسطينيين واستهداف مجرم لأطفالهم ونسائهم.

 

واستنكر حزب العدل، في بيان له اليوم، استمرار تخاذل المجتمع الدولي إزاء تلك الجرائم المتكررة في حق الشعب الفلسطيني وأرضه المغتصبة منذ ما يربو على 74 عامًا من الاحتلال.

 

وجاء في بيان الحزب، “نرفض ذلك الإرهاب الصهيوني في حق الفلسطينيين الأبرياء؛ ونؤكد أن تلك الانتهاكات لحقوق الإنسان، من استهداف المدنيين وهدم منازلهم، وتهجيرهم من أرضهم، والتوسع في بناء المستوطنات، واستمرار سياسة التهويد وتغيير الوضع التاريخي للأراضي الفلسطينية المحتلة، لهو وصمة عار في جبين المجتمع الدولي”.

 

وأضاف البيان، أن المجتمع الدولي يجب أن يتحمل مسئوليته تجاه ما يحدث، ونطالب المؤسسات الدولية وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي، بالقيام بواجباتها وإخضاع الاحتلال الصهيوني للقانون الدولي، وأن تضطلع بدورها في حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته”.

وأكد حزب العدل، كامل دعمه لمجهودات الوساطة المصرية، من أجل إنهاء الأزمة ووقف العدوان، ونتمنى لها أن تتكلل بالنجاح حقناً لدماء أشقائنا الفلسطينيين، مقدمًا خالص العزاء وصادق المواساة إلى أسر شهداء الشعب الفلسطيني، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يعجل بشفاء المصابين من ضحايا العدوان الصهيوني الغاشم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.