Take a fresh look at your lifestyle.

الحد من زواج القاصرات.. مبادرة لحزب العدل تنطلق الأربعاء المقبل

26

تنظم أمانة التنمية المجتمعية، بالأمانة العامة لحزب العدل، مبادرة “الحد من زواج الفتيات الصغيرات” (القاصرات)، والتي تنطلق تحت شعار “بنتك طفلة مش زوجة”، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٢ يونيو الجاري، ضمن مشروع توعوي شامل لكل القضايا والظواهر السلبية في المجتمع.

 

وقالت الكاتبة الصحفية والباحثة إسراء عبدالحافظ، مسؤولة أمانة التنمية المجتمعية، بحزب العدل، إن الملف التوعوعي هو ضرورة من ضروريات العمل السياسي الجاد للتقدم بالشعوب.

 

وتابعت إسراء عبد الحافظ، في بيان لها اليوم الإثنين، أن أمانة التنمية المجتمعية تستهدف الملف التوعوي المتخصص بالتوعية العامة التي تتبناها الدول كضرورة ملحة في دول العالم النامية للرفع من مستوى الوعي العام وتعزيز مشاركة الجماهير في العملية التنموية.

 

أشارت مسؤولة أمانة التنمية المجتمعية، بحزب العدل، إلى أن الرفع من المستوى الثقافي يساهم في تحديث المجتمع ويساعد على قبول الأفكار والأنماط السلوكية الحديثة ويعجل بشكل سريع في عملية تنمية المجتمع.

 

وأوضحت أن الفاعلية المزمع تنفيذها بعد غد الأربعاء الساعة الواحدة ظهرًا بمقر حزب العدل بالقاهرة، تتم برعاية قيادة الأمين العام للحزب، عبد العزيز الشناوي، وبالتنسيق بخصوص آليات التنفيذ مع أمانة العمل الجماهيري، والمسؤول عنها حسام حسن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.