Take a fresh look at your lifestyle.

بعد نجاح موسمه الأول.. محمد إبراهيم يعود بالجزء الثاني لبرنامجه “عيشها كورة”

15

يستعد المحلل الرياضي محمد إبراهيم مُقدم برنامج “عيشها كورة” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب وأيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي، للظهور بالموسم الجديد من برنامجه بعد نجاح الموسم الأول.

 

ونال البرنامج في موسمه الأول إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثبت محمد إبراهيم، المحلل الرياضي، جدارته في حقيقة المعلومات التي يبثها للجمهور، فضلًا عن سلاسته في التعبير عنها.

 

وعلى الصعيد المتصل، انضم المحلل الرياضي محمد إبراهيم، “لفقرة الكوتش”، التي تمت إذاعتها عبر قناة “أون تايم سبورت”، قدم خلالها تحليله لبعض الأحداث الرياضية الجارية، والتي نالت استحسان من الجميع حين تم عرضها على الفضائية.

 

وفي إطار مشترك، نجح محمد إبراهيم في الفترة الأخيرة من تقديم فقرة تحليلية من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحت عنوان “كام تفصيلة”.

 

وتتضمن فقرة التحليل “كام تفصيلة”، تحليل مفصل لمباريات الأهلي في بطولاته التي يشارك فيها، وتشمل تحليل دقيق لكل مجريات المباراة من أداء للاعبي الفريق وأخطاء تحكيمية، ووصف تحليلي للأهداف إن وُجدت، وبطريقة مُبسطة على القارئ، الأمر الذي لقى إعجاب جميع المتابعين وطالبوه بمزيد من تلك الفقرة.

 

وبعد نجاح الموسم الأول لبرنامج “عيشها كورة” والفقرة التحليلية التي يقدمها محمد إبراهيم “كام تفصيلة”، تعاقد المحلل الرياضي مع مؤسسة إعلامية لعرض كل ما لديه من خلالهم.

وجدير بالذكر، استضاف المحلل الرياضي محمد إبراهيم، في برنامج “عيشها كورة” بموسمه الأول من خلال المداخلات الهاتفية عبر “اليوتيوب”، الكثير من الرموز الرياضية أبرزهم: عبدالمنعم شطة، ياسر ريان، طارق الإدوار وأسامة صيام، وغيرهم من الأسماء الرياضية الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.