Take a fresh look at your lifestyle.

مصر تواجه نيجيريا في أولى خطوات البحث عن اللقب الثامن

29
 كتب إدريس رمضان
يواجه منتخب مصر الوطني لكرة القدم اليوم، اختبارا قويًا عندما يلاقي نظيره منتخب نيجيريا في إطار منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون خلال هذه الأيام ، و تقام المباراة على ملعب رومدي أديجا في مدينة جاروا و بقيادة تحكيمية للدولي الجامبي بكاري جاساما.
و يدخل منتخب مصر مباراة اليوم مع مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش بتركيز عال جدا من أجل حصد الثلاث نقاط في مشوار الفراعنة نحو اللقب الثامن و تعد مباراة اليوم هي الأقوي نظريا مقارنة بالمباراتين القادمتين أمام كلا من غينيا و السودان ، و بالتالي لا بديل اليوم عن تحقيق الفوز لأن الٱنتصار يعني ضمان الصدارة مبكراً بمشيئة الله تعالى. منتخب مصر الوطني

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وطريقة اللعب

بنسبة كبيرة جدا من المتوقع أن يلعب كيروش بالتشكيل التالي في حراسة المرمى بمحمد الشناوي أمامه 4/3/3 الونش و حجازي قلبين دفاع في اليمين أكرم توفيق و في اليسار أحمد أبو الفتوح و في وسط الملعب حمدي فتحي علي يمينه عمرو السولية و علي يساره محمد النني أمامهم محمد صلاح و عمر مرموش خلف راس حربة صريح مصطفي محمد.
قد يلعب زيزو أو تريزيجية أو عبد الله السعيد في حالة عدم جاهزية السولية.
كيروش سيعتمد على طريقته المفضلة 4/3/3 و يسعى من خلالها لإمتلاك منطقة وسط الملعب بالثلاثي النني و حمدي و السولية او تريزيجية ، و هذه الطريقة تعطي حرية حركة في المنطقة الهجومية للثلاثي صلاح و مرموش و مصطفي محمد.
أكرم توفيق و أبو الفتوح سيكونا لهما أدواراً هجومية نظرا لأن هذه الطريقة تعطي افضلية هجومية للباكين لأنهما سيكونا محميان بثلاثي الوسط.
أتمني من كيروش و اللاعبين التركيز الشديد طوال ال90 دقيقة لأن مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق و بإذن الله تعالى الفوز يكون من نصيب مصر.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.