Take a fresh look at your lifestyle.

«وائل سمير» تشارك في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بقرى شبين القناطر (صور)

43
قامت مجموعة شباب ريادة الأعمال ستورز الصحة والجمال «وائل سمير» بالاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة بتعليق بانرات وإطلاق بالونات على شكل علم مصر فى سماء المحافظة حملت عبارات : كلنا معاك .. مصر أولا .. نعم للاستقرار .. لا للفوضى دعما للدولة المصرية والقيادة السياسية فى مواجهة قوى الشر .
 
تضمنت الاحتفالات افتتاح فرعين جديدين لصيدليات وائل سمير ببنها وشبين القناطر وتكريم عددا من أبطال حرب أكتوبر والمحاربين القدامى وأوائل الطلاب بالثانوية والعامة والأزهرية وإجراء سحب على جوائز كبيرة بمناسبة الافتتاح وتوزيع هدايا مجانية على المواطنين .
 
وأعلن محمد صبحى المدير التنفيذي للمجموعة، تقديم تخفيضات على الدواء ومستحضرات التجميل وفتح فرص تدريب للشباب ودعم القوافل والفرق الطبية بالأدوية تضامنا مع المبادرة الرئاسية « حياة كريمة » ببعض قرى مدينة شبين القناطر والإعلان عن مسابقة أجمل شارع فى مدينتى بنها وشبين القناطر .
 
وقال « صبحى » أنه تم اختيار موعد الافتتاح ليكون بالتزامن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة مقدماً التحية للأبطال البواسل والشهداء الأبرار من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل رفعة الوطن وحماية مقدراته .
 
وأكد أن فاعليات الاحتفال جاءت فى إطار الدعوة لاستقرار الوطن وتنميته واستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية فى عهد القيادة السياسية الحالية من مشروعات تنموية فى كافة المجالات وهذا عهدنا منذ بداية الرحلة جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة المصرية من أجل خدمة المواطن .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.