Take a fresh look at your lifestyle.

دوري حزب مستقبل وطن في المنوفية.. “دبركي” بطل النسخة الثالثة (صور)

27
كتب – وائل عبد العزيز
اختتم حزب مستقبل وطن المنوفية النسخة الثالثة من دوري الحزب بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم، حضر الختام النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، والنائب سامر_التلاوي أمين حزب مستقبل وطن في المنوفية، ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المهندس أحمد صبري، أمين شئون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، وأ. محمد عمار أمين عام العمل الجماهيري بالحزب، والسادة نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وأمناء المراكز وكافة الأمانات النوعية.

النائب محمود حسين: مبهورين بعدد المشاركين والفرق

وقال النائب محمود حسين، إن الهدف من الدوري كان الوصول للشباب في القرى والنجوع وحثهم على المشاركة وتنمية مواهبهم وتقديمهم بشكل يليق، ونحمد الله أن هذا تحقق في المنوفيه ومبهورين بعدد المشاركين والفرق ومستواياتها وإن شاء الله نستمر في تقديمه وتطويره.

 

سامر التلاوي: الشباب هم من يتصدرون المشهد الآن

ومن جانبه أوضح النائب سامر التلاوي، أن حزب مستقبل وطن يولى اهتماما كبيرا بالشباب وأغلب كوادر الحزب من الشباب وهم من يتصدرون المشهد الآن، وهدف الدوري كان تنمية مواهب الشباب والكشف عنها، مضيفا: “اكتسبنا خبرة فى الموضوع وبشكر كل الأمناء على ما بذلوه من مجهود خلال مدة الدورة”.
3430 لاعبا شاركوا في كل مباريات دوري مستقبل وطن بالمنوفية
وكان الحزب بالمنوفية بدأ الدوري منذ 40 يوما، شارك فيه 343 فريقا من كافة قرى المنوفية، باجمالي عدد لاعبين بلغ 3430 لاعبا شاركوا في المباريات، من فئة الشباب.

 

وأُقيمت المباراه الأولى لتحديد المركز الثالث والرابع بين فريقي “قويسنا وكفر فيشا مركز منوف”، وانتهت بفوز كفر فيشا بالمركز الثالث.

 

فريق دبركي بطلا لمحافظة المنوفية في النسخة الثالثة من دوري مستقبل_وطن 

وأقيمت المباراه الثانية لتحديد المركز الأول بين فريقي (سنتريس أشمون – ودبركي)، وانتهت بفوز دبركي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 2-2 ، ليتوج فريق دبركي بطلا لمحافظة المنوفية في النسخة الثالثة من دوري مستقبل_وطن ويمثل المحافظة في تصفيات الجمهورية وربما يكون صاحب النصيب في الفوز بالنصف مليون جنيه وكأس البطولة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.