Take a fresh look at your lifestyle.

مدير عام بالإدارة المركزية للخبرة المالية.. «الأولى» في ماجستير إدارة الأعمال

14

حصلت راندا عبد اللطيف الشربيني، مدير عام بالخبرة المالية بقطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، على درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وكانت الأولى على دفعة أغسطس ٢٠٢١.

 

وأكدت راندا عبد اللطيف الشربيني، أنها حرصت على دراسة الماجستير المهني في إدارة الأعمال؛ بما يُسهم في التوظيف الأمثل للبحوث والدراسات العلمية في تطوير الأداء الوظيفي، والنهوض بمستوى العمل في نطاق اختصاصها، وتحقيق الجودة الشاملة خاصة في مجالات البحوث والتكاليف وإدارة المشروعات.

 

وأشارت راندا عبد اللطيف الشربيني، إلى حرصها على اكتساب المهارات الإدارية الحديثة وفق أسس علمية وبحثية؛ بما يُمكنها من تطبيق ذلك على الجانب المهني والارتقاء بمستوى الأداء ومواكبة عمليات التطوير التي تتم بقطاع الحسابات والمديريات المالية ضمن استراتيجية التطوير الشامل التي يقود تنفيذها الدكتور محمد معيط وزير المالية.

 

أوضحت الباحثة أن دراسة إدارة الأعمال، تجعلنا أكثر قدرة على الفهم العام لأساسيات الإدارة إضافة إلى الجانب الفني حيث تغطي المواد الأساسية احتياجات المدير في أي قطاع من قطاعات العمل، بينما تغطي المواد الاختيارية القضايا التخصصية.

 

وأضافت أن هناك مسئولية كبيرة تقع على عاتق العاملين بالوزارة تدفعهم إلى بذل قصارى الجهد لتطوير قدراتهم العلمية، على نحو ينعكس في الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي، بما يتسق مع ما تبذله الدولة من جهود لتطوير أنماط العمل الحكومي، من أجل الإسهام في تحقيق المستهدفات الاقتصادية والتنموية وفق «رؤية مصر ٢٠٣٠».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.