Take a fresh look at your lifestyle.

“جزيرة أردوغان.. أوهام تفسد أديان وتهدم أوطان”.. كتب جديد لـ أحمد حساني

42

بقلم – محمود حسين

يعلن مركز سعود زايد للدراسات البحثية والسياسية والاستراتيجية عن طرح كتاب بعنوان : ” جزيرة أردوغان .. أوهام تفسد أديان وتهدم أوطان ” في الأسواق المصرية والعربية للمؤلف أحمد حساني / المدير التنفيذي لمركز سعود زايد للدراسات البحثية والسياسية والاستراتيجية.

 

يأتي هذا الكتاب في أولي خطوات مركز سعود زايد ليكون نواة لمؤسسة بحثية كبرى تعمل في مجال التأليف والسياسة و  تقديم الدعم البحثي والاستشاري لكافة الجهات المعنية على مستوى الوطن العربي.

 

فيما أضاف المؤلف أن هذا الكتاب يحمل عنوانا كاملا يكشف المحتوى السياسي الأساسي له ، وهو: ” جزيرة أردوغان .. أوهام تفسد أديان وتهدم أوطان ” ، وأن حلم أردوغان الذي يصبو إليه جاهدا هو جعل الدول العربية حديقة خلفية للتوسع العثماني ، وكشف الستار عن حقيقته الاستبدادية المتأصلة، كمتعهد رسمي للمشروع الغربي في نشر الفوضى في المنطقة وتدمير الدول العربية وتهجير ساكنيها.

 

وقالت الكاتبة و الباحثة السعودية ” لبني الطحلاوي ” رئيس تحرير صحيفة العروبة اليوم عبر صفحتها الشخصية وعبر تويتر ، أن هذا الكتاب يحمل من الأهمية بمكان خاصة في هذا التوقيت الذي يمارس فيه رجب طيب أردوغان رئيس النظام التركي سياساته الاستعمارية في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف السفير / جمال بيومي مساعد وزير الخارجية سابقا أن هذا الكتاب يوعي الأجيال الحديثة لما حدث في التاريخ ، وأننا لن نقبل أن نستعمر وأن تستغل شعوبنا وأوطاننا.

 

وأشار رجل الأعمال هاني العسال/ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا للاستثمارات المالية، وشركة مصر إيطاليا للإنشاء والتعمير ، وعضو مجلس الشيوخ ، إلى أن هذا الكتاب مؤرخ وتاريخي وهو رسالة من مثقف إلي المثقفين ، ومن عرف التاريخ فهو رجل مثقف.

 

وقال  الصحفي الدكتور/ ماهر عباس مدير تحرير جريدة الجمهورية أن هذا الكتاب مهم للمكتبة المصرية والعربية والاقليمية ، لأن ما به من معلومات أجبرت القارئ أن يقرأ السطور بعمق ، فهو يناقش قضية الساعة وقضية تشغل المنطقة ، وهو إضافة مهمة للمكتبة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.