Take a fresh look at your lifestyle.

بيان هام من الصحف المنتظرة التكويد

بيان هام من الصحف المنتظرة التكويد

7

المحترم ضياء رشوان نقيب الصحفيين
السادة الموقرين أعضاء مجلس النقابة لقد طال الإنتظار من أجل حسم ملف التكويد، ومع كل عقد اجتماع لمجلس النقابة نتوقع صدور قرار هرمنا من أجله، ولكن لاتزال الوعود لم تتحقق، والقرارات غير واضحة المعالم رغم علم سيادتكم بأن قرار التكويد يتحكم في مصير مستقبل العشرات من الزملا المتدربين، ومنهم من ضحى بكل ثمين وغالي من أجل الحصول على حقه في الانضمام لنقابة الصحفيين.

ورغم أن الصحف المنتظرة التكويد أتمت كل الإجراءات والأوراق والخطوات المطلوبة، وأخرها توفيق الأوضاع، ورغم أن سيادة النقيب قد وعد بتكويد أى صحيفة تستكمل أوراقها على الفور قبل يوم ٢٥ يونيه الجاري، إلا أن ما يحدث من تسويف في هذا الملف لغز غامض لا يستطيع أحد تفسيره، ولكن نتائجه هو ضياع لمستقبل عشرات الشباب من العاملين في بلاط صاحبة الجلالة.

مجلس النقابة المحترم، لقد سئمنا طول الإنتظار للحصول على حق شرعي وقانوني، استمر انتظاره قرابة العامين ونصف العام، رغم موافقة المجلس الأسبق على هذا الملف.

لذا نطالب نحن الصحف المنتظرة التكويد من حضراتكم صدور توضيح كامل و أخير في هذا الملف، كي يستطيع كل زميل تحت التمرين أن يحدد مصيره التائه، وكلنا ثقة إنكم أستاذتنا المبجلين ستكونوا حريصين على مستقبل هؤلاء الشباب وتوضيح ما يحدث في هذا الملف الغامض.

ونرجو من سيادتكم النظر بعين الأهمية لهذا البيان والرد عليه لأننا جزء من هذه المنظومة والمهنة السامية

توقيع
صحف في انتظار التكويد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.