Take a fresh look at your lifestyle.

المنظمة الألمانية المصرية تدعم القيادة السياسية في الحفاظ على أمن مصر المائي

19

تعلن المنظمة الألمانية المصرية كل الدعم للشعب المصري في حقه في مياه وادي النيل، كما نعلن التأييد للقيادة السياسية المصرية في الحفاظ علي أمن مصر المائي واتخاذ كل القرارات التي تضمن للمصرين حقهم في المياه لان الحق في المياه هو حق من حقوق الإنسان الذي تنص عليه القوانين الدوليه والدفاع عن حق الانسان في المشرب هو امر بديهي.

 

وتعرب المنظمة من استيائها الشديد من دولة إثيوبيا التي تتعمد بالاضرار وحجب مياه النيل عن الشعب المصري والسوداني وذلك من خلال الملء الثاني لسد النهضه والهروب من المفاوضات المصرية السودانيه ولابد ان تعي اثيوبيا بأن حقها في التنميه لايسمح لها الاضرار بحقوق الشعوب في حقوقهم المائية.

 

وتناشد المنظمة الألمانية المصرية الاتحاد الاوروبي والمجتمع الدولي بالدفاع عن حقوق شعبي مصر والسودان المائي وذلك من خلال اتخاذ اجراءات صارمه وعقوبات اقتصادية وسياسية للضغط علي أثيوبيا لتجنب الكوارث التي سوف تصيب المنطقه والقارة الإفريقية واخيرا دفاع مصر عن حقها المائي بكافه الطرق هو دفاع شرعي من أجل الحياة.

 

وتعلن المنظمة إنها سوف تقوم بتنظيم مظاهرات شعبية في مدينة فرانكفورت وباقي مدن المانيا لشرح المواطنين في المانيا واوروبا بأحقيه مصر في مياه وادي النيل.

 

رئيسيي المنظمة الألمانية المصرية ماجد سعد 

رودلف تيليج

امين الصندوق

عمر سلامة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.