Take a fresh look at your lifestyle.

هبة الصباحي تكتب: إزرع حب تحصد حياة

97

توفت زوجة خالد صالح الفنان المحترم، وهي الدكتورة هالة زين العابدين، بعدما أصابتها الكورونا، فأخذتها لحبيب عمرها، قصتهم أعلم عنها الكثير لأني على مقربة ممن شهدوا على قصة حبهم الخالدة.

 

اتحملت وياه مرُ الحياة والضيقة المادية، وقفت جنبه كمان، وكانت مؤمنة بموهبتة ولامسة جمال شخصيته، أحببت شخصه وصبرت.

 

(دي مرحلة الأولى)

 

اشتغل بقى وربنا فتح عليه وبقى بطل أفلام ومسلسلات أنزل الله له القبول والرزق في الأرض وهو قدر موقفها في حياته وعوضها بكل

الإمكانيات المادية، سافروا، اهتم اكثر بها وبابنائها حافظ عليها أكثر، وأغدق عليها بكل ما أوتي من نعم  ،ولا اتجوز واحده من الوسط بإسم الشرع وضعف لا خالص، وبرهن أن الفلوس مش بتغير لا خالص،، دي ولا حاجة جنب حبها وصبرها على ماضيه.

 

 

(ودي المرحلة الثانية)

 

مرض وعمل عملية وقفت برضه جنبه مرة وفرحت إنه شفاه الله، ومرض ثاني وعمل العملية ولكن إرادة الله وكلمة الخالق تمت ومات وقالت بالحرف ولن انسى “سبتني لوحدي ليه يا حبيبي”.

 

 

(ودي المرحلة الثالثة)

 

اتمت تربية الولد والبنت أحسن تربية في هذا الوسط،، أخلاق ،، ودين،، وأدب ،، وعلم، بل أتمت الدور على أكمل وجه وتزوج أولادها ممن يحبون ويهوى قلبهم، وإيمانها بأن الحب حياة ورباط وقوة بين الزوجين.

 

(ودي المرحلة الرابعة)

 

انهت دورها مع أولادها ورحلت لحبيبها حتى لما عاشت عاشت عشان  معنى.

 

خالد صالح زرع حب واحترام وتقدير واهتم بقيمة زوجته وقدر ماقدمت له لأنه أصيل، إن التعامل مع المرأه هو فن وليس استعراض قوة دينية، أو جسديه، أو عقلية، ولكن كيف تشعرها بمعاني عديده تجعلها تقدر وجودك وقيمته وانك تعلم وتشعرها بأهميتها وأهمية وجودها ودورها في حياتك لدرجة بعد وفاة الزوج تشعر باحساسه وتفكربعقله وتنفذ أمنياته وكأنه لم يمت بل  هو موجود لانه حبه حي في القلوب وأثبت الوجود.

 

(المرحلة الأخيرة)

 

ذهبت للرجل الذي كجعلها تشعر انها احسن أمرأه على وجه الارض.

اختار بحب وعاش بحب ومات ترك الحب وكان الحصاد كله حب ومعنى للحب حتى لما عاشت (زوجته  عاشت بالحب الذي في القلوب ورحلت بكل حب لشوق اللقاء بمن علمها معنى الحب ).

 

وداعاً خالد صالح.. الزوج الأصيل.. لقد تركتم معاني وأثر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.