Take a fresh look at your lifestyle.

قيادات بتروسيلة يكرمون المهندس أشرف الغرباوي لبلوغه قمة العطاء الوظيفي

63

كتب : محمد عيارة

في سيمفونية رائعة ولمسة وفاء تم اليوم تكريم المهندس أشرف الغرباوي، مدير عام الحقول بالفيوم في حفل نظمه العاملين بشركة بتروسيلة.

 

وأقيم حفل التكريم بمناسبة بلوغ المهندس أشرف الغرباوي، السن القانونية وقمة العطاء الوظيفي، وحضر الاحتفال المهندس محمد شحاته، رئيس مجلس الاداره، والمهندس/ خالد جزر المدير العام، والمهندس/ خالد حمدان، مدير عام العمليات، والمهندس/محمد السيد نائب مدير عام العمليات والمهندس مصطفى عباس مدير عام الحقول والمهندس هشام القاضى نائب مدير عام الحقول و المهندس محمد فهمى نائب مدير عام الحقول وجميع القيادات والعاملين بالشركة.

 

واكتملت الصورة بتسابق جميع العاملين بالحقول في التعبير عن تقديرهم للدور الذي قام به المهندس الغرباوي عبر رحلته الطويلة بالشركة منوهين علي تميزه الفني وقدرته على التعامل مع جميع المشاكل الفنية والادارية. متمنين لسيادته خالص التمنيات بالتوفيق.

 

والمهندس أشرف الغرباوي، مسيرة مليئة بالعطاء استمرت لاكثر من 12 عاما تخللها الكثير من التحديات والصعوبات والانجازات.

 

وإستطاع المهندس أشرف الغرباوي، طوال كل تلك السنوات أن يقود دفة العمل مقدما أسلوباً مميزاً فى الادارة والتعامل مع كافة التحديات والصعوبات بكل اقتدار وتميز ولينجح فى تحقيق نتائج مميزة ليس على مستوى العمل فقط بل على مستوى العلاقات المشتركة والشخصية مع كل من عمل او تعامل معه مقدماً نموذجاً فريداً فى كيفية العمل و النجاح بشكل جماعي.

 

ومن ناحية اخري اكد العاملون في كلمتهم ان نجاحك الذي حققته في عملك لا يستطیع أحداً أن يفعله بسھولة و لا يصل إلیه إلا من اتسم بالإجتھاد و الأمانة و الإخلاص في العمل مثلك..
اليوم اتم الغرباوي عامه الستون.. اليوم سوف يشق طريقا اخر من اجل نجاحات اخرى شكرا مهندس أشرف الغرباوي. نذكرك رجلا مجتهدا امينا مخلصا جادا في عملك كنت دائما داعما و معلما لنا.

 

وأكدوا على أن جميع العاملين بالشركة قد عرفوه دوماً بأنه صاحب الابتسامة وصاحب النصيحة المخلصة …. وبتعامله مع الصغير قبل الكبير بالاضافة الي الجوانب الإنسانية التي يتمتع بها، كما تمني الجميع له التوفيق والسداد في حياته الخاصة.

 

وعبر “الغرباوي”، خلال كلمة قصيره له عن امتتنانه للجميع معربا عن سعادته بهذا التجمع وطالبهم بأستمرار العطاء لتحقيق طموحات الوطن وانه ممتن للجميع واضاف بأنه ابدا لم يكن في خلاف مع اي عامل وان اي مشكلة كانت سرعان ماتنتهي فور حدوثها وانه سعيد بأتمامه لدوره الوظيفي بدون اي اختلاف وانه لم يضمر الا كل الخير للجميع .

 

وانتهت الاحتفالية بألتفاف الجميع حوله لألتقاط الصور التذكارية وكذلك استعراض الذكريات بين زملاء العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.